منتديات المنشد المتالق مروان حاجي

    مهم جدا للاصدقاء

    شاطر
    avatar
    الفراشة الذهبية
    عضو متألق
    عضو متألق

    انثى عدد الرسائل : 182
    العمر : 24
    مزاجي :
    علم بلدي :
    تاريخ التسجيل : 26/02/2008

    عاجل مهم جدا للاصدقاء

    مُساهمة من طرف الفراشة الذهبية في الخميس 18 ديسمبر - 5:20

    >
    > قبل ماتقرا هالموضوع
    > ياريت
    > ياريــــــــت
    >
    > تحط في بالك انسان غـــالــــي عليك وتحبه كثير
    >
    >
    > وتركز تفكيرك على هالانسان الغالي ..
    >
    >
    > بعدها تفضل اقرأ
    >
    >
    >
    > ابيك تكون لحالك وانت تقرا هالموضوع ...
    > واهم شي ابيك توقف مع نفسك وقفه صراحه ...
    > وبكل احاسيسك ابيك ...
    >
    >
    > تخيـــــل ...
    >
    >
    > اليوم انت معاه ...
    > أرضك هي أرضه ...
    > وهواك هواه ...
    > ا ليوم هو منك قريب
    > وعندك ...
    > لو ماتشوفه على الاقل توصلك اخباره ولو من بعيد ...
    >
    > لكـــن ....
    >
    > بعد هاليوم ... تخيل لو مرة بس ... انه ...
    > رحــــل ....
    > فجأة ودون سابق انذار ...
    > من هالدنيا اختــــــــــــفــــ ـــى ...
    > أبتعد ...
    > ورااح لبعيد ...
    > بعيـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــد ...
    >
    > ومستحيل يرجعلك ....
    > راح لمكان مامنه رجوووع ...
    >
    > تتخيل معاي صح ...
    > راح لدنيا الكل بها موعود ...
    > خلاااااص ...
    > رحل عنك غصب ..
    > واخذه الموووووووت ...
    >
    > وخلاااك ...
    > انت وحيد
    > تايه ..
    > حاير ..
    > متألم ..
    > منصدم ..
    > ياترى تقدر تتخيل اشلون حالتك بهذيك الساعة
    > تصــرخ
    > تصــيح
    > والا من الصدمه بتسكت وقلبك من داخلك جريح ..
    > حياتك بتمضي أكيد ....
    > بس من دونه ...
    > أيامك بتعيشها صح ...
    >
    > لكــــــــــــــــــ ـــن ...
    >
    > بدون صوته ومن دون شوفة عيونه ....
    > تخيل ايش اللي ممكن تفقده
    > صوته
    > حبه
    > حنانه
    > حزنه
    > إبتسامته
    > عطفه
    > شوقه
    > ملامه
    > طيبته
    > قسوته
    > عناده
    > براءته
    > سوالفه
    > ومزاحه ومزاجه
    > قلـــبه
    > كــــــــــــــله ...
    >
    >
    >
    > ياترى بتلوم نفسك لانك في يوم قسيت وخليته
    > يمكن جرحته ولا راضيته
    > او حتى في يوم يمكن تناسيته
    > بس مايفيد ندمك اليوم ...
    > هو خلاص راح تحت التراب وخلاك تتحسف على كل كلمة ضايقته ...
    > هو حَبك مو شويه حَبك كثيـــــــــــــــــ ــــــــــــر
    > وانت قسيت عليه ...
    > اليوم حسيت بحبه .. وتبيه اليووم جنبك .... تبي تعوضه عن كل شي سويته ...
    > بس تلقى نفسك عاجز .. وندمان ...
    > دامه جنبك اليوووم ...
    > حــــاول تحبه دووووم ..
    > كل غالي لك ..
    > يمكن ماتشووفه بعد اليووم ..
    >
    > >> روح قوله انك تحبه .. لا تخبي عليه ..
    > >> لأنه اليوم معاك .. وباكر تحت التراب
    avatar
    ملكة جمال الروح
    عضو فعال
    عضو فعال

    انثى عدد الرسائل : 107
    العمر : 26
    مزاجي :
    علم بلدي :
    تاريخ التسجيل : 03/10/2008

    عاجل رد: مهم جدا للاصدقاء

    مُساهمة من طرف ملكة جمال الروح في السبت 27 ديسمبر - 16:54

    موضوع جد مؤثر والله
    ويارب ما يحرم اجد من حبيبه يااااااااااااارب
    تحياتي لك فراشة
    avatar
    الفراشة الذهبية
    عضو متألق
    عضو متألق

    انثى عدد الرسائل : 182
    العمر : 24
    مزاجي :
    علم بلدي :
    تاريخ التسجيل : 26/02/2008

    عاجل رد: مهم جدا للاصدقاء

    مُساهمة من طرف الفراشة الذهبية في الخميس 22 يناير - 10:47

    مشكــــــــــــورة
    وديري بالك على جميع من تحبين
    لانه اصعب شي في الدنيا تخسري حد بتحبيه
    وعلى قولة المثل(اسأل مجرب ولا تسأل حكيم)
    تحياتي للعزيزة(ملكة جمال الروح))))))

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 21 نوفمبر - 4:46